Loading...

الأخبار

أمين جدة يفتتح الدورة السابعة لمعرض جدة

افتتح الدكتور هاني بن محمد ابوراس أمين محافظة جدة، يوم أمس الاربعاء الدورة السابعة من فعاليات معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري وذلك بحضور مجموعة من كبار الشخصيات وصُناع القرار ورواد صناعة العقار في المملكة، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية.

ويسلط المعرض الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة هذا العام الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي ستساهم في تعزيز ريادة القطاع العقاري والمشهد المعماري في المملكة، كما يناقش النظرة المستقبلية الإيجابية لهذا القطاع وما يوفره من فرص استثمارية حالية ومستقبلية من شأنها تفعيل دور القطاع في دعم جهود تنوع مصادر الاستثمار تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وتنعقد فعاليات المعرض، حتى الـ 4 من شهر نوفمبر الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، التابعة لغرفة التجارية الصناعية بجدة. لتركز على فرص تملك المنازل، وتطوير مراكز الاستقطاب السياحي، وتوفير فرص جذابة للاستثمار العقاري الآمن.

من جانبه قال حسين الحارثي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة معارض الوطنية، الشركة المنظمة للمعرض: “على مدار الأيام الثلاثة المقبلة من الحدث، سيتم إطلاق واستعراض العديد من المشاريع العملاقة التي ستمثل ركيزة لقطاع عقاري قوي في البلاد. ويأتي هذا المعرض في توقيت بالغ الأهمية للأوساط المعنية بالعقارات في المملكة، إذ يجري إدخال تغييرات جوهرية على اقتصاد البلاد بهدف تحفيز جهود التطوير والاستثمار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *